فيسبوك تويتر
shop--directory.com

التسوق عبر الإنترنت وتوفير المال

تم النشر في ديسمبر 21, 2022 بواسطة Gregg Aristizabal

هل فهمت في حالة تسوقك عبر الإنترنت ، ستوفر مجموعة كبيرة من الدولارات مقارنة بالذهاب مباشرة إلى أقرب تاجر تجزئة؟ هناك العديد من المزايا للتسوق على الإنترنت: لا تحتاج إلى دفع الضرائب ، فمن الممكن أن تتسوق ، وإلقاء نظرة على المراجعات واستخدام الرموز عبر الإنترنت لتوفير الكثير من أموالك الكبيرة. بصرف النظر عن الحقيقة المثبتة أنه لا يمكنك الشعور والتعامل مع البضائع وأنه يتطلب وقتًا أطول للعثور على المنتج ، على الأرجح العيب الوحيد ، إذا كنت متسوقًا متعطشًا ، فمن الممكن الحصول على مدخرات كبيرة عن طريق التسوق على الإنترنت.

الميزة الأولى هي توفير النقد على الضرائب. إذا كان التاجر الذي تشتريه من بين وجود منطقة في حالة ، فلا داعي لتغطية الضرائب. على سبيل المثال ، تتقاضى أمازون ضريبة المبيعات للأوامر التي يتم شحنها إلى ولايات كانساس ، كنتاكي ، داكوتا الشمالية ، وواشنطن. ما لم تكن تقيم في تلك الولايات ، يمكنك شراء شيء من Amazon وتوفير أموالك القيمة على ضرائب المبيعات. بمجرد أن ينتهي بك الأمر إلى شراء شيء من تاجر عبر الإنترنت ، تأكد من قراءة الطباعة الصغيرة حول مكان وجودهم في المنطقة.

إذا كان اثنان من التجار ، بائع التجزئة A وتجار التجزئة B ، يوفران نفس المنتج لنفس السعر تمامًا وقد يكون بائع التجزئة A هو التجزئة الوحيدة من الاثنين اللذين يتمتعان بوجود محلي ، فيجب عليك اختيار Merchant B كهدف للتسوق لأنه يمكنك توفير جيد على ضرائب المبيعات.

بالطبع ، إن توفير النقد على الضرائب ليس فقط الفائدة الحقيقية الوحيدة. قبل التسوق عبر الإنترنت ، أوصي بالتسوق مقارنة. هناك الكثير من المواقع التي قد تساعدك في التسوق: الإبتينات ، Mysimon ، Bizrate ، Froogle. يمكن أن يكون لكل واحد من مواقع المقارنة تجار مختلف في القائمة ، لذا من الجيد استخدامها جميعًا بمجرد أن تتعلم ما تبحث عنه. ليس فقط أنها توفر مقارنات مختلفة للأسعار على المنتجات ، حيث توفر عدد قليل من هذه المواقع مراجعات ممتازة على المنتجات. إذا فشلت في العثور على مراجعات جيدة على البضائع التي تريدها ، فإنني أوصي Amazon. تعد Amazon من بين أكبر تجار التجزئة الموثوق بها عبر الإنترنت ، ولهذا السبب ، ربما يكون لديهم أكثر انتقادات المنتجات على كل عنصر يمكن أن تفكر فيه. غالبًا ما كان هناك المكان الذي غيرت فيه رأيي فيما يتعلق بمنتج بعد قراءة انتقادات المنتج على Amazon.

ربما تكون الطريقة الأكثر إثارة حول توفير النقود عبر الإنترنت هي الحصول على الكثير و/أو استخدام الرموز عبر الإنترنت. ما هي الرموز عبر الإنترنت؟ إنها إدخالات نصية يمكنك إدخالها على برنامج عربة التسوق التاجر عند النظر في الحصول على خصم للمشتريات. تقريبًا جميع التجار لديهم مربع إدخال لدخول الرموز عبر الإنترنت لأن المستخدم يريد حقًا إلقاء نظرة على. الآن في كثير من الأحيان ، يجب عليك البحث عن هذه الرموز عبر الإنترنت على الإنترنت بالنظر إلى أنها لا تضمن أنه من الواضح جدًا للفرد. لماذا يوفر هؤلاء التجار رموز عبر الإنترنت؟ في بعض الأحيان يرغبون في تعزيز مبيعاتهم من خلال إخبار مواقع الويب الأخرى (الشركات التابعة) بتسويق رموزهم عبر الإنترنت. عندما يزور المستخدم الموقع التابع ، سيرون أنهم قادرون على توفير نسبة مئوية أخرى باستخدام رمز القسيمة ، ثم يكون المستهلك أكثر عرضة لإنشاء عملية شراء نظرًا لتوفير المزيد من المال. عدد قليل من هذه الرموز عبر الإنترنت لوقت مقيد فقط ويمكن استخدامه بسرعة. على سبيل المثال ، استخدمت Dell ذات مرة للحصول على رمز ترويجي ترويجي مقابل 750 دولارًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. كان لديه حد للمستخدم أيضا انتهت صلاحيته في غضون ساعات لأن الطلب كان مرتفعا للغاية.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
shop--directory.com

Shopping Online and Saving Money

Posted on September 21, 2021 by Gregg Aristizabal

Did you understand in the event that you shop online, you will be saving a huge selection of dollars in comparison to going right to the nearest retailer? There are various advantages to shopping on the internet: you don't need to pay taxes, it is possible to comparison shop, have a look at reviews and use online codes to save lots of you big money. Apart from the proven fact that you cannot feel and handle the merchandise and that it requires longer to find the product, most likely the only disadvantage, if you are a avid shopper it is possible to obtain significant savings by shopping on the internet.

The first advantage is saving cash on taxes. If the merchant you're purchasing from doesn't have an area presence in a state there is no need to cover taxes. For instance, Amazon charges sales tax for orders shipped to the states of Kansas, Kentucky, North Dakota, & Washington. Unless you reside in those states you can purchase something from Amazon and save your valuable money on sales taxes. Once you end up buying something from an online merchant, be sure you read the small print about where they will have an area presence.

If two merchants, retailer A and retailer B, provide same product for exactly the same price and retailer A may be the only retailer from the two which has a local presence, you then should choose merchant B as your shopping target because you could save well on sales taxes.

Of course, saving cash on taxes is not only the only real benefit. Before you shop online I would recommend comparison shopping. There are plenty of sites that may can assist you shop around: epinions, mysimon, bizrate, froogle. Each one of these comparison sites could have different merchants on the list so it is good to use them all once you learn just what you are searching for. Not merely do they provide different price comparisons on products, a few of these sites provide excellent reviews on products. If you fail to find good reviews on the merchandise you want, I would recommend Amazon. Amazon is among the biggest trusted online retailers and, for this reason, they have probably the most product critiques on every item that you could think of. There were often where I've changed my mind in regards to a product after reading product critiques on Amazon.

Perhaps probably the most exciting way about saving cash online is getting a great deal and/or using online codes. What are online codes? They're text entries that you could input on a merchant's shopping cart software when looking into to get a discount for the purchases. Virtually all merchants have a input box for entering online codes because the user really wants to have a look at. Now frequently you should seek out these online codes on the internet given that they don't ensure it is so obvious for an individual to get. Why do these merchants provide online codes? Sometimes they would like to enhance their sales by telling other websites (affiliates) to market their online codes. Whenever a user visits the affiliate site they'll see that they are able to save yet another percentage utilizing the coupon code and then the consumer is more prone to create a purchase given that they can save more money. A few of these online codes are for a restricted time only and can be used quickly. For instance, Dell once used to truly have a promotional promotion code for $750 off their laptops. It had a user limit also it expired within hours because the demand was extremely high.