فيسبوك تويتر
shop--directory.com

اختيار السيجار المناسب

تم النشر في مايو 10, 2022 بواسطة Gregg Aristizabal

هل أنت من محبي السيجار أو ربما اتخذت قرارًا بمحاولة تدخين السيجار؟ بالتأكيد ، قد يكون السيجار هو رمز الحالة لعدد قليل من المتعة الممتازة التي تعرض ثروتها وطبقتها. للوصول إلى أشكال مختلفة من الجسم المتوسط ​​أو ربما ذوق جسدي متوسط ​​ناعم ودسم ، يمكن العثور عليها في أنواع مختلفة وذوق لتلبية ذوق الأشخاص المختلفين الذين يحبون متعة السيجار. بالنسبة للمبتدئين ، الذي يقوم فقط بالتحقق من السيجار من أجل المتعة ، سيكون اختيار السيجار المناسب مهمة صعبة. فيما يلي بعض النصائح ، التي قد تساعدك على اختيار السيجار المناسب:

أولاً ، بذل جهد لمعرفة المخاطر الطبية بسبب تدخين السيجار لأن تدخين السيجار قد يكون ضارًا لك. عادة ، سيكون لديهم النيكوتين الذي قد يضر الجسم بشكل كبير بمجرد أن نلحق به. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض العواقب الخطيرة لتدخين السيجار. يمكن أن يكون السرطان خطرًا كبيرًا بسبب تدخين السيجار. في الواقع ، قالت المعاهد الوطنية للصحة في تقريرها إن "الأشخاص الذين يدخنون واحد أو اثنين فقط من السيجار كل يوم لديهم تهديد أعلى من سرطان الفم والرئة والمريء ، وسرطان الحنجرة ، بالمقارنة مع غير المدخنين". الأهم من ذلك ، أن دخان السيجار أثقل بكثير وأكثر شهرة من دخان التبغ ، والذي يجد البعض مسيئًا.

ثانياً ، بعد إقناع نفسك من وجهة النظر الصحية ، اختر النوع الصحيح من السيجار. هذا يعني ببساطة أن تفضل السيجار من صنع الإنسان والسيجار المصنّع بالجملة. عادةً ما تكون مصنوعة باليد أكثر تقدماً من الماكينة المصنوعة لأنها تم إعدادها من الأوراق التي تم اختيارها وفرزها وتجمعها من قبل صانع السيجار. بينما ، يحمل السيجار المصنّع بالجملة أجزاء أصغر من أوراق التبغ ، تسمى الحشو القصيرة التي ترسم ويحترق بشكل أدنى عند مقارنتها بالسيجار المصنوع يدويًا. لذلك ، إنه قرارك ، أي واحد يمكنك تفضله.

يمكن قياس سيجار جيد على مقياس الطول وخاتمه. عادةً ما تكون الحلقة أكبر من النكهة الكاملة ، سيكون السيجار بلا شك.

يمكن أن يكون لون السيجار مهمًا أثناء اتخاذ قرار سيجار جيد. يشار إليه باسم Claro و Oscuro ، يختلف السيجار في ذوقهم وجودتهما. بشكل عام ، قد يكون كلارو السيجار البني الفاتح وأوسكورو أسود تقريبًا. كلما كان السيجار أكثر قتامة ، سيكون أكثر جسمًا وأحلى. يُعرف السيجار الداكن بأنه ناضج بالمقارنة مع سيجار بني فاتح. سيجار بالألوان أخف وزناً سيكون بلا شك أخف في النكهة. ولكن بالنسبة لمدخن سيجار مبتدئ ، يفضل السيجار المقياس الأدنى والأعفة في الغالب من ذلك الحين ، يمكنهم التقدم إلى حجم أكثر إثارة للإعجاب.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
shop--directory.com

Selecting the Right Cigar

Posted on February 10, 2021 by Gregg Aristizabal

Are you a cigar lover or perhaps you have made a decision to try smoking a cigar? Certainly, a cigar may be the status symbol for a few as an excellent pleasure that showcases their wealth and class. To arrive different shapes from the medium body or perhaps a smooth and creamy medium bodied taste, they can be found in different varieties and taste to cater the taste of differing people who love the pleasure of cigar. For a beginner, who's just checking out a cigar for fun, selecting the right cigar will be a difficult task. Here are a few of the tips, that may assist you to select a right cigar:

Firstly, make an effort to know medical risks due to cigar smoking as cigars smoking could be harmful to you. Usually, they will have nicotine that may harm the body greatly once we get addictive to it. Additionally, there are some serious consequences of cigar smoking. Cancer could be a great risk due to cigar smoking. Actually, the National Institutes of Health has said in its report that "people smoking only one or two cigars each day have higher threat of oral, lung, and esophageal cancer, and cancer of the larynx, in comparison with non-smokers." Most importantly, cigar smoke is a lot heavier and smellier than tobacco smoke, which some find offensive.

Secondly, after convincing yourself from health viewpoint, pick the correct kind of cigar. It simply means which you'll prefer a man-made cigars and bulk manufactured cigars. Normally, made by hand are more advanced than machine made because they are prepared from leaves picked, sorted and bundled by a person cigar maker. While, a bulk manufactured cigar carry smaller bits of tobacco leaves, called short filler that draws and burns inferiorly when compared to a made by hand cigar. So, its your decision, which one can you prefer.

A good cigar can be measured on its length and ring gauge. Usually the larger the ring measure the fuller flavored the cigar will undoubtedly be.

The color of the cigar can be important while deciding on a good cigar. Referred as claro and oscuro, cigars differ within their taste and quality. Generally, Claro may be the light brown cigar and oscuro is nearly black. The darker the cigar the more full bodied and sweeter it'll be. The darker cigar is known as a mature when compared to a light brown cigar. A lighter colored cigar will undoubtedly be lighter in flavor. But, for a newbie cigar smoker, an inferior and milder gauge cigar is preferred mostly from then on they can progress to a more impressive size.