فيسبوك تويتر
shop--directory.com

نصائح لشراء مروحة سقف

تم النشر في أبريل 20, 2021 بواسطة Gregg Aristizabal

لقد كان عشاق السقف موجودين بالفعل لفترة طويلة ، ويعرف كل من المعجبين أن يكونوا أكثر من 150 عامًا. قديم؛ ومع ذلك ، فقد أصبحوا أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر. مع العدد الكبير من الأشكال والأحجام والألوان وخيارات العرض الآن في السوق ، يمكن أن يكون هناك نوع من مروحة السقف التي يمكن الحصول عليها بمثابة صداع. بالتأكيد لا تحتاج إلى أن تكون بهذه الطريقة. تم إنتاج جميع ميزات المروحة الغريبة لتتناسب مع عدد من احتياجات ورغبات الشعوب ، كما تم صنع الكثير منها لجعل تثبيت مروحة السقف أسهل. إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها قبل الخروج حقًا وشراء مروحة السقف.

سحب شريط قياس:

يجب أن تعرف حجم المنطقة قبل أن تحصل على مروحة السقف الخاصة بك. هذا يمكن أن يعلمك أي نوع من المعجبين الذين سيتعين عليك شراؤه. الغرف التي تبلغ مساحتها حوالي 100 قدم مربع ، ستفكر في أكثر من 36 "معجبًا. مروحة 42" للغرف التي تكون أكبر بعد ذلك. إذا كنت تريد مروحة سقف للغرف التي تزيد عن 144 قدم مربع ، فسوف ينتهي بك الأمر بالنظر إلى 44 "و 48". يمكنك العثور على مراوح أكبر حتى ذلك بالنسبة للغرف الأكبر. أكبر المعجبين بعرض 60 بوصة. يمكن أن تغطي مروحة مثل هذا الغرف التي تصل إلى 625 قدمًا مربعًا! الآن هذه مروحة كبيرة! -|

المعجبين في الهواء الطلق صعبة للغاية للعثور عليها ، ولكن هناك العديد في السوق. تم إنشاء هذه الأنواع من المعجبين مع درجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المنخفضة والأوساخ والجفاف والرطوبة في الظروف الخارجية. وهذا هو السبب في لا ينبغي تثبيت المروحة الداخلية في الظروف الخارجية. تأكد من اختيار المروحة المناسبة للظروف المناسبة. بعض الشركات المصنعة للمروحة لديها ضمانات مدى الحياة على كل من المعجبين الداخليين والخارجيين.

@+ @ ما هو مظهرك؟ @ -@

أنت تعرف جيدًا ماهية مظهرك. غالبًا ما يتم تجميع أنماط مروحة السقف في الهبي ، والقياسية ، والحديث ، والمستقبلي والتجريدي. ربما يكون التصميم الأكثر هبيًا في السوق قد يكون هناك طراز Hunter 1886 سوف تشبه الكثير من تصميمات مروحة السقف أول المعجبين على الإطلاق في الخارج- في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي ، ومظهر إما الهبي أو المعيار بناءً على حيث يتم تثبيت مروحة السقف في الواقع. خمسة عشاق شفرة حديثة ، ويميل عشاق ثلاثة شفرة إلى أن يكونوا أكثر في الجانب المستقبلي. ما هي بالضبط المعجبين التجريديين؟ مروحة كرة القدم هي فقط بين هؤلاء.

الإضاءة؟

سيساعدك معظم المعجبين المتاحين اليوم على إضافة إضاءة إليها إذا أردت. في الواقع ، يجب أن يأتي الكثير من المعجبين مع مجموعات الإضاءة داخل الشراء. إذا كان الضوء ضروريًا في جوهر إعداد الشخص ، وكذلك المروحة ، فمن الممكن اختيار اختيار مجموعات المروحة والإضاءة بشكل منفصل أو كلما كنت حزمة كاملة. في حالة حصولك عليها بشكل منفصل ، فإن الشركات المصنعة بشكل أفضل بكثير مما يعني أنك تعرف أنهما سيتناسبان بعضهما البعض.

powering مروحة السقف:

قبل الآونة الأخيرة ، لتنظيم مروحة السقف والإضاءة الموجودة على تلك المروحة من المفتاح ، كنت بحاجة إلى سلك ثلاثي الموصلات بين المفتاح والجدار. الآن يقوم بعض الشركات المصنعة للمعجبين بإعداد أدوات تحكم قد تمكنك من الأسلاك مع أسلاك الموصلات الحالية. وأكثر من ذلك بكثير ، يمكن تعبئة جميع مجموعات المعجبين والإضاءة المتاحة تقريبًا مع عنصر تحكم عن بعد مفيد لا يحتاج إلا إلى سلكين في صندوق السقف لتوفير طاقةها.

دعم مروحة السقف:

ربما هذا هو أهم الجوانب لتثبيت مروحة السقف الخاصة بك. مروحة تجميع كاملة تزن الكثير. في الواقع ، حتى تلك الصغيرة التي تزن الكثير. يتحرك المشجعون أيضًا. لا يمكن تثبيت مروحة السقف على تركيبات الإضاءة النموذجية. من المحتمل أن تعثر على الأرض. لدى معظم الشركات المصنعة لمشجعي السقف تعليمات قياسية معبأة لتركيب المروحة على نوع معين من عنصر التثبيت فوق عنصر الوصلات. هذا هو أفضل رهان لك ، ولكن هناك خيار آخر هو تثبيت مربع مروحة معين ، إما على التثبيت أو مغلق عليه.

لتبريد أو لا تبرد؟

يفكر معظم الناس في المعجبين كأداة للحفاظ على موقع أكثر برودة. هذا هو في الواقع الاستخدام الأكثر نموذجية ، ومع ذلك فهي ببساطة مثالية للحفاظ على منطقة دافئة عندما تكون باردة في الخارج خلال موسم الشتاء. تأكد من شراء مروحة ستنفجر في الاتجاه السفلي أثناء أشعة الشمس وأعلى في فصل الشتاء. قد يسبب النفخ لأعلى أكثر حرارة الهواء في التأسيس والخروج ، والآخر عبر جانبي المنطقة. من المؤكد أنه سيجعل الأرض أكثر دفئًا ، وقد تلاحظ ذلك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
shop--directory.com

Ceiling Fan Buying Tips

Posted on October 20, 2020 by Gregg Aristizabal

Ceiling fans have already been around for a long time, the fan everybody knows being more than 150 yrs . old; however, they're becoming a many more common nowadays. With the large number of shapes, sizes, colors and show options now in the marketplace, deciding on which kind of ceiling fan to get could be a headache. It certainly doesn't need to be in this manner. These exotic fan features have all been produced to match a number of peoples' needs and wants, and lots of them were also made to make installing a ceiling fan easier. Here are a few things you need to do before you truly go out and buy your ceiling fan.

Pull out the tape measure:

You will have to know how big is the area before you get your ceiling fan. This can inform you what sort of fan that you'll have to buy. Rooms which are around 100 square feet, you'll most likley be considering a 36" fans. A 42" fan for rooms which are even larger then that. If you want a ceiling fan for rooms over 144 square feet, you will end up considering 44" and 48" fans. You can find even larger fans then that for larger rooms. The largest fans are 60" wide. A fan such as this can cover rooms as high as 625 square feet! Now thats a large fan!

Will the fan be indoors or outdoors?

Outdoor fans are pretty tricky to find, but there are several in the marketplace. These kinds of fans were created with the high temperatures, low temperatures, dirt, dryness and humidity of outdoor conditions at heart. This is why an inside fan shouldn't be installed in outdoor conditions. Be sure you choose the right fan for the proper conditions. Some fan manufacturers have lifetime warranties on both indoor and outdoor fans.

What's your look?

You know very well what your look is. Ceiling fan styles are often grouped into Hippie, Standard, Modern, Futuristic and Abstract. Probably the most Hippie design on the market out there may be the Hunter 1886 styles. Plenty of ceiling fan designs will resemble the 1st fans ever ahead out- the 1920s, 1930s and 1940s, and appearance either Hippie or Standard based on where in fact the ceiling fan is installed. Five blade fans are Modern, and three-blade fans tend to be more on the Futuristic side. What exactly are Abstract fans? The Football Fan is merely among those.

Lighting?

Most of the fans available today will help you to add lighting to it if you want. Actually, plenty of fans should come with the lighting kits within the purchase. If light is necessary in the core of one's setting, as well as the fan, it is possible to choose to choose the fan and lighting kits separately or as you whole package. In the event that you get them separately, its far better match manufacturers which means you know that they'll both fit one another.

Powering the ceiling fan:

Before recently, to regulate your ceiling fan and the lighting on that fan from the switch, you needed a three-conductor wire among the switch and the wall. Now some fan manufacturers make controls that may enable you to wire up together with your existing two-conductor wires. And much more, virtually all fan-and-light combinations available could be packaged with a handy remote control that only needs two wires at the ceiling box to provide it power.

Support for the ceiling fan:

This probably the most important aspects to installing your ceiling fan. A complete assembly fan weighs alot. Actually, even the tiny ones weigh alot. Fans also move; a ceiling fan cannot be installed on a typical lighting fixture. It'll probably tumble to the ground. Most ceiling fan manufacturers have standard instructions packaged for mounting the fan to a particular kind of mounting item above the junction item. This is your very best bet, but another option is installing a particular fan box, either on the mounting or latched to it.

To cool or never to cool?

Most people think about fans as a tool to keep a location colder. This is actually the most typical use, however they are simply as ideal for keeping an area warm when it's cold outside during those winter season. Be sure you buy a fan which will blow in the downwards direction during the sunshine and upwards in winter. Blowing upwards may cause the warmest air in the establishing and out, another down across the sides of the area. It'll definitely make the ground a whole lot warmer, and you may notice this